كيفية ربط ساعات هواوي بالهاتف الأندرويد

شركة هواوي تقدم مميزات رائعة في عالم التنقية؛ فجميع إصدارات الشركة تتميز بالكفاءة العالية والتصميم المثالي؛ والتحديثات المستمرة؛ في المقال الحالي نقدم لكم معلومات مهمة تدعمكم في ربط هواتفكم الذكية مع ساعات هواوي؛ وبالطبع فإن الساعات التي تنتجها الشركة تضمن لكم تجربة استخدامٍ مثالية؛ فتابعوا معنا.

خطوات ربط الساعة بالهاتف

حمل تطبيق الصحة وحدثه

الخطوة الأولى عند عمل اتصال وربط بين ساعة هواوي الذكية وهاتفك الأندرويد هي من خلال تحميل تطبيق الصحة من هواوي. واختر التحديثات المتاحة لضمان الحصول على النسخة المطلوبة؛ وإتمام عملية الإقران بدون أي عقباتٍ تذكر؛ وللتأكيد فإن المتاح هو ربط الساعة بهاتف واحد فقط؛ فعليك التأكد أن هذه الساعة ستقترن للمرة الأولى بهذا الهاتف؛ أو أنك ستلغي بالفعل الاتصال السابق واستبدال هاتفك. ويمكنك مسح الكيو آر كود في حالة كانت الساعة ستتصل بالهاتف للمرة الأولى؛ وهذه ستكون أسهل الطرق.

1.jpg

اتباع التعليمات في التطبيق

بعد تحميل تطبيق الصحة وتحديثه؛ عليك اتباع مجموعة بسيطة من التعليمات قبل إتمام عملية الاتصال. وأهم هذه الخطوات هي الموافقة على مختلف الأذونات وعليك تحديد الموقع تجنبًا لحدوث أي مشكلاتٍ عند الإقران، ويُنصح أيضًا بتقريب الهاتف من الساعة؛ وهذه الخطوات قد تبدو بسيطة لكن عليك الالتزام بها حتى تضمن عملية اتصال آمنة من المرة الأولى. وبعد إتمام الخطوات السابقة ادخل إلى قسم الأجهزة في التطبيق واختر إضافة الساعات الذكية؛ ومن ثم اختر اسم جهازك.

البدء في عملية الإقران

بعد إتمام اتباع التعليمات وتهيئة التطبيق؛ ستنتقل إلى مرحلة الاقتران وبمجرد الضغط على هذا الخيار؛ سيبدأ التطبيق بالبحث بشكلٍ تلقائي على الأجهزة المتاحة؛ وعليك اختيار الجهاز الخاص بك. وفي حالة كنت لا تعرف اسم جهازك بشكلٍ دقيق فكل ما عليك هو الضعط على زر أعلى على الشاشة الرئيسية للساعة، وانتقل إلى الإعدادات واختر منها حول؛ والاسم الذي سيظهر هو الاسم الخاص بجهازك. وببساطة ستكون أتممت عملية الاقتران وفي انتظار الخطوة الأخيرة للموافقة.

القبول والبدء في الاستخدام

بعد إتمام الخطوات السابقة ستظهر لك رسالة للتأكيد وكل ما عليك فعله هو الضغط على علامة صح على النافذة؛ وفي حالة لم تستجب العملية من المرة الأولى تأكد من الخطوات السابقة؛ ثم اضغط بشكل مستمر على الزر (أسفل) لفتح الساعة؛ وابدأ عملية الاقتران من جديد، وبمجرد إتمام العملية ونجاح الاقتران ستظهر لك من خلال الساعة صورة وستبدأ المزامنة مع الهاتف. ولتجنب فشل العملية تأكد من قوة الاتصال واتباع التعليمات السابقة بشكلٍ دقيق.

مميزات ربط الساعة بالهاتف

تتميز الساعات الذكية من شركة هواوي أنها تجمع العديد من المواصفات التي تعطي للمستخدم تجربة مثالية؛ فهي توفر ميزة متابعة كل جديد على الهاتف؛ مثل متابعة الإشعارات؛ والرد على الرسائل؛ وإجراء المكالمات وبعض الساعات من الشركة توفر مكبر صوت بمستوى نقي للغاية؛ وكأنك تستخدم هاتف ذكي مصغر على يديك. فيمكنك من خلال الربط متابعة كل الإشعارات؛ ومعرفة كل جديد دون الحاجة إلى استخدام هاتفك؛ وتتميز الساعة بسرعة الأداء والاستجابة. بالإضافة إلى مميزات أخرى غير عمليات الاتصال؛ منها توفير برامج الأنشطية الصحية والتي تغطي كل ما يحتاجه أي شخص مثل متابعة النوم؛ ومستوى الإجهاد، وتقديم خدمات أخرى مثل متابعة مستوى النبض؛ ونسبة الأكسجين، وغيرها من المميزات الأخرى. فإذا كنت تبحث عن تجربة مميزة في التواصل؛ ومتابعة كل جديد بسهولة؛ والرد على الرسائل في وقتٍ سريع وفي الأوقات التي يصعب استخدام الهات فيها؛ فإن الاعتماد على الساعة الذكية سيكون مثالي.

2.jpg

ختاماً

والساعات الذكية التي تنتجها شركة هواوي توفر مواصفات قياسية بتكلفة تنافسية؛ ومن الإصدارات الرائدة سلسلة جي تي من هواوي؛ ويمكنكم التعرف على سعر هواوي watch gt 4 من خلال المنصة الرسمية للشركة؛ والتعرف على المميزات والتحديثات الأخيرة. نحرص دومًا على توفير مقالاتٍ تقنيةٍ شاملة تقدم للعملاء صورة كاملة عن المنتجات الرقمية؛ وفي المقال الحالي قدمنا لكم شرحًا وافيًا في حالة أدرتم ربط الساعة الذكية من شركة هواوي بهاتف الأندرويد بسهولة؛ وانتظروا منّا المزيد من المقالات التقنية المميزة؛ التي توفر عليكم الوقت والجهد؛ ومصدرنا في المقال الحالي كان الموقع الرسمي لشركة هواوي.